يستمر لثلاثة أشهر ويحتوي العديد من الأركان

الأحد المقبل .. تنطلق فعاليات مهرجان ربيع ” المظيلف “

الأحد المقبل .. تنطلق فعاليات مهرجان ربيع ” المظيلف “
https://www.kabrday.com/?p=163777
الزيارات: 4419
التعليقات: 0

خبراليوم – غندور السهيمي – المظيلف 

تنطلق فعاليات مهرجان “ربيع المظيلف” الرابع , الأحد القادم , وتستمر ثلاثة أشهر ، بتنظيم بلدية المظيلف بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والمجتمع المحلي , بمتابعة حثيثة من رئيس البلدية المهندس سليمان الذيبي.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة ببلدية المظيلف عبدالغني الغامدي ، أن المهرجان ينطلق في نسخته الرابعة هذا العام , ويحمل العديد من المفاجآت والفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف فئات المجتمع ، مشيراً إلى أن الاستعدادات النهائية لإطلاق المهرجان شملت تجهيز مقر المهرجان الواقع على امتداد كورنيش المظيلف بـالأعلام وعقود الاضاءة.

وبين أن المهرجان سينطلق بحفل يتضمن أوبريتًا خاصًا وعروضًا متنوعة تشمل الألعاب الترفيهية وعروض السيرك وحديقة الحيوانات لأول مرة ، والمطاعم والمقاهي والجلسات العائلية بالإضافة إلى مسرح الطفل والعديد من العروض والأركان المصاحبة لوزارة الصحة ، ممثلة بمستشفى المظيلف العام , ووزارة التعليم ، ممثلة بمكتب تعليم المظيلف ، وعدد من المعارض والأركان والليالي القادمة للجمعيات الأهلية ولجنة التنمية بالمظيلف , لافتاً إلى أن الليالي التي يقام فيها فعاليات المهرجان , خمس ليالٍ ، بينما سيستمر المخيم لمدة ثلاثة أشهر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com