لا عذر لكم بعد اليوم

لا عذر لكم بعد اليوم
https://www.kabrday.com/?p=165338
الزيارات: 17533
تعليقات 5

بقلم / مصهف عسيري 

تزداد السعادة ونحن نشاهد الشباب والشابات السعوديون وقد اثبتوا وجودهم في كافة الأعمال ، التي أوكلت اليهم مؤكدين قدرتهم العاليه بكفاءة ما يقومون به ، مثبتين جديتهم لمن شكك في قدراتهم او مواهبهم وافكارهم ، وحان الوقت لمن يدعون دعمهم للشباب ان يثبتوا ذلك ، من خلال الاعتماد عليهم وتمكينهم من ممارسه الأعمال واعطائهم الفرصة والثقة التامه .

ان ابن الوطن مهما كان فهو الحريص الأول على امن وأمان الوطن ، وان مساهمة رجال الأعمال في احتواء هؤلاء الشباب ودعمهم هو وأجب دين ووطني ، وهم بذلك يزيدون من أمن وأمان وطنهم وأموالهم بالداخل ، لا اعتقد انه بعد اليوم سيكون هناك عذر او مبرر لرجال الأعمال في عدم اتاحة الفرصة لأبناء وطنه ،  فهم شركاء في تنمية الوطن وابنائه ولاسيما في الأعمال التي اصبح ابناء الوطن متخصصين بها وأبدعوا في مجالاتها ، لا عذر لرجال الأعمال بعد اليوم فأبناء وبنات الوطن تجاوزوا مرحلة التجربه ، وباتوا جاهزين للعمل متسلحين بالعلم والثقة والوطنية فهل نرى أبناء وبنات الوطن وقد تسلموا زمام الأعمال في كل المجالات ؟ هذا ما ننتظره وهو قادم ان شاء الله .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    مبدع دائما يااستاذ مصهف مقال يشخص الواقع الان

  2. ٢
    زائر

    موضوع ممتاز من هامه اعلامية قديربشكروالثنا بارك الله فيك اباعلي الاعلامي والمستشار المبدع في كل مقالاتك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com