معللاً أن هذه التصرفات لا يقبلها ولي الأمر

فيديو .. أمير ” الرياض ” يعتذر عن تدشين مشروع غير مكتمل

https://www.kabrday.com/?p=165374
الزيارات: 4625
التعليقات: 0

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

أظهر فيديو متداول لأمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رفضه تدشين أحد المشروعات غير المكتملة ، أثناء زيارته لمحافظة المزاحمية مبيناً أن هذه التصرفات لا يقبلها ولي الأمر .

وبين الفيديو تحدث أحد المسؤولين بمحافظة المزاحمية ، مبيناً أن المشروع أربع مراحل وتم اكتمال المرحلة الثانية بعد تعاقد الوزارة مع مقاول واحد وبقي جزء من المرحلة الثالثة في طور التنفيذ ، ليفاجئه الأمير باعتذاره عن تدشين المشروع موضحاً بأنه لا يدشن إلا مشاريع مكتملة موجهاً باستفادة المواطن من تلك المشاريع ، مشيراً إلى أنه في حال اكتمال المشروع فعليهم إخباره ليأتي حتى لو خصيصاً لتدشينه في الموقع .

وقال الأمير فيصل بن بندر أرجوكم لا تعطونا أجزاء وأجزاء من المشاريع لتدشينها ، لافتاً إلى أن المشروع لابد أن يأتي مكتمل لأن تدشين المشاريع بهذا الشكل لا يقبله ولي الأمر أبداً ومضى يقول دشن لي الربع دشن النصف هذا غير صحيح أبداً وإذا اكتملت سأأتي وأمشي معها ولن أضغط زر فقط ، وأرى الثانية والثالثة والرابعة وأي عدداً كان أما التقطيع هذا فأنا أعتذر عنه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com