العمل تتفاعل مع ” خبراليوم ” وتباشر حالة طفلة القحمة

العمل تتفاعل مع ” خبراليوم ” وتباشر حالة طفلة القحمة
https://www.kabrday.com/?p=165861
الزيارات: 14139
تعليقان 2

خبراليوم – عبدالله الهلالي – عسير 

تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فرع عسير مع ما نشرته ” خبراليوم ” حول مريضة ” عين السمكة ” المدعوة عائشة بكري الريشي والتي تسكن مركز القحمة التابع لمنطقة عسير  وقامت لجنة مشكلة من الفرع بالوقوف على حالة الطفلة عائشة وبحث حالتها أوضح ذلك المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ حسين المري .

وقال ” المري ” في تصريحه لـ ” خبراليوم ”  أنه بالإشارة لما تم نشره عبر ” خبراليوم ”  تحت عنوان ” عين السمكة  يهدد حياة عائشة ووالدها يناشد أمير عسير ”  وحاجه المريضة الطفلة عائشة فقد  تم تكوين فريق لزيارتها وتم الوصول إليها بمنزلها وبحث حالتها ووجدت جميع الخدمات التي تخص الوزارة تقدم لها ، وتم تزويدها بخطاب لإصدار تقرير طبي لإيصال صوتها للمعنين في وزارة الصحة .

وكانت ” خبراليوم ” قد وقفت على وضع الطفلة عائشة الريشي الصحي بمركز القحمة ، ونشرت تقريراً مفصلا عن رحلة البحث عن علاج لمرض ” عين السمكة ” والذي بدأ معها منذ ولادتها ولم تستطع بسببه من ممارسة حياتها الطبيعية كقريناتها ومن هم في مرحلتها العمرية .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يشفيك ياعيوش ويكتب لك العافية يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com