سكان شامية #القنفذة يشكون إصابات الضنك والجهات ترد

سكان شامية #القنفذة يشكون إصابات الضنك والجهات ترد
https://www.kabrday.com/?p=166958
الزيارات: 12103
التعليقات: 0

خبراليوم – يحيى حمزة – القنفذة 

ابدى بعض سكان حي الشامية بمحافظة القنفذة استياءهم من غياب أعمال مكافحة البعوض في الحي ، رغم تسجيل حالات الاصابة بحمى الضنك في المحافظة بحسب قولهم ، وقال أحمد أحمداني أحد سكان حي الشامية ان هناك عدد من سكان الحي اصيبوا بحمى الضنك بما فيهم شقيقتي ، وكذلك عدد من العمالة المقيمة في الحي مشيراً الى أن أعمال المكافحة ضعيفة في ظل وجود البعوض والاصابة وهو مايفاقم من أعمال تزايد حالات الاصابة بحمى الضنك .

واشارت مصادر ايضا الى اصابة بعض الأطباء ادخلوا على اثرها مستشفى القنفذة العام ومكثوا في التنويم عدة أيام ، ويرغب سكان حي الشامية من الجهات المعنية الى تكثيف وسائل المكافحة لتفادي تفاقم حالات الاصابة .

بلدية القنفذة : كثفنا أعمال الرش وردم المستنقعات 

من جانبه اوضح المتحدث الاعلامي ببلدية القنفذة صالح الزبيدي الى أن فرق بلدية محافظة القنفذة ، كثفت أعمال المكافحة الحشرية واعمال ردم المستنقعات، ونؤكد أن جهود البلدية في متواصله بشكل مستمرة بردم المستنقعات واستمرار اعمال الرش للشوارع والميادين والاحياء السكنية بحسب اختصاصنا وفيما يخص حالات الاشتباه تم تشكيل لجان من قبل الجهات ذات العلاقة برئاسة الشئون الصحية بمشاركه من البلديه .

صحة القنفذة : سنوافيكم بعدد إصابات حالات الضنك قريباً 

وأوضح ابراهيم المتحمي متحدث صحة القنفذة الى أن دور الصحة علاجي ووقائي في هذا الجانب وهناك جهات اخرى تتشارك في أمر المكافحة ، فيما اوضح انه سيتم الرد على استفسارنا في اقرب وقت عن عدد الاصابات التي سجلت في مستشفيات المحافظة والتدابير التي اتخذتها الشئون الصحية بالقنفذة في هذا الصدد.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com