مرور #الشرقية : إغلاق طريق الأمير نايف بالدمام لمدة 30 يوم

مرور #الشرقية : إغلاق طريق الأمير نايف بالدمام لمدة 30 يوم
https://www.kabrday.com/?p=167192
الزيارات: 2374
التعليقات: 0

خبراليوم – جواهر الحربي الدمام 

اوضحت إدارة مرور المنطقة الشرقية بأنه ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 20/6/1441 هـ ولمدة (30) يومًا سيتم إغلاق طريق الأمير نايف بالدمام باتجاه الجنوب من تقاطع الملك سعود وحتى تقاطع الملك خالد، وتحويل حركة المركبات حسب الخريطة المرفقة.

وقالت في بيان لها :

تنوه إدارة المرور بالمنطقة الشرقية عن إغلاق كلي لطريق الأمير نايف بن عبدالعزيز باتجاه الجنوب من تقاطع طريق الملك سعود بن عبدالعزيز الى تقاطع طريق الملك خالد بن عبدالعزيز ، اعتباراً من صباح اليوم الجمعة 14 / 2 / 2020م ويمكن استخدام الطرق البديلة بحسب المخطط أدناه .

  • القادم من طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الشمال إلى الجنوب يسلك طريق الملك سعود باتجاه طريق 28 باتجاه الشرق ثم طريق 28 وصولا إلى طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز  .
  • القادم من طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الشمال الى الجنوب يسلك طريق الملك سعود باتجاه طريق الجبيل السريع وصولا إلى طريق الملك خالد بن عبدالعزيز باتجاه طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز .
  • القادم من طريق الملك سعود بن عبدالعزيز من اتجاه الشرق إلى الغرب قاصداً طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز يستخدم التحويلة حسب ماهو موضح بالخريطة المرفقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com