حاولوا طمس أثار الجريمة بتبليل جثته

مقتل شاعر قطري على يد ضابط تركي بالدوحة ( فيديو )

https://www.kabrday.com/?p=167213
الزيارات: 9189
تعليقان 2

خبراليوم – إعداد : إبراهيم علي – جدة 

كشف هاشتاق متداول في دولة قطر اليوم الجمعة بعد أن حقق الأعلى مشاهدة ، قصة مقتل مواطن قطري يدعى مشعل آل عكروم على يد ضابط من القوات التركية المتواجدة على أراضي الدوحة  ، وكان مشعل آل عكروم المري المواطن القطري قد التحق بدورة للصاعقة آملا في خدمة بلاده تحت تدريب الجيش التركي ، وعلى ارض قطر وعلى يد الاتراك لقي حتفه اثر عقوبة عسكرية تعسفية بحسب تقرير نشرته قناة المرقاب .

ورغم محاولة الجيش التركي طمس اثار الجريمة والتلفيق بموته غرقا بتبليل جثته ، إلا ان نتيجة التحقيقات اثبتت موته بسبب سوء المعاملة والاسراف في العقوبة حيث تم التوجيه لاهله بدفنه ليلا وعدم الافصاح عن اي معلومات عن موته.

إقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية 

ووصلت نتيجة التحقيقات الى رئيس الوزراء الشيخ عبدالله إل ثاني مما جعله يخرج عن صمته ، ويعبر عن غضبه قائلا: ” الله يستر على عيال قطر من الجنود الاتراك واللي ما احد محصل منهم خير ” وبسبب هذه العبارات تمت اقالته مما يجعلنا نتسائل من هو صاحب قرار الاقالة هل هو تميم ؟! ام الجيش التركي الذي يمارس كامل الصلاحيات على الارض القطرية .

وتحت هاشتاق #مشعل_عكروم ندد الكثير من الشرفاء القطريين ومحبي قطر على ، مقتل الشاعر مشعل على يد الاتراك وقال محسن بن رفعه مغردا : ” ‏رحمة الله على الشاعر الكبير‎#مشعلالعكروم رجل اخلص لوطنه كمحب لأرض الاجداد وافتداء بعمره من اجل البلاد ، ولكن وقع في يد كارهيه نعم إنها تركيا الخسيسه التي اعتمد عليها يتيم المجد هي وايران ، فعلاً من طلع من داره قل مقداره هذي هي حكومة قطر “.

مغردون ينددون بمقتل مشعل بدم بارد 

وكتب حساب اخر :” ‏‎#مشعل_عكروم الله يرحمه ويغفر له حانت الثوره أيها الأشراف والأحرار من ابناء قطر ، دولتكم تدعم الإرهاب لابد من وقف هذا الاستهتار بارواح الشعب القطري …..قتل اليوم مواطن قطري بدم بارد على يد الأتراك”.

وقال تكانة مستنكرا :” ‏للأسف وصلنا لمرحله ان يسفك دم خليجي على يـد احد مرتزقه اردوغان عليه الف لعنه ‎#مشعلالعكروم ، هل اصبح الخليجي يستباح دمه وسط أرضه ويكرم القاتل…الى ايـن تذهبون..؟!!!”.

ولم يكن يعلم الشاعر القطري مشعل المري ان دخوله السلك العسكري سيكون سببا لإنهاء حياته ، على يد الاتراك الذين حاربهم اجدادهم وطردوهم من نفس الارض واعادهم نظام الحمدين ليمارسوا فظاعات واهانات لمواطنين قطريين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مغرد سعودي

    تقرير ناري يكشف حقيقة التواجد التركي على أراضي قطر للأسف تميم لا تهمه مصلحة شعبه بقدر ما يهمه عدم زوال امارته هو وابيه

  2. ١
    صالح العمري

    تتبع جميل من ” خبراليوم” وقراءه مهنيه باحتراف انا من المعجبين بهذه الصحيفة وخط سيرها إلى الأمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com