الاتحاد يضمن موقعاً في المربع بفوزه على آسفي

الاتحاد يضمن موقعاً في المربع بفوزه على آسفي
https://www.kabrday.com/?p=167323
الزيارات: 3645
التعليقات: 0

خبراليوم – جدة 

حجز فريق الاتحاد السعودي آخر مقعد في المربع الذهبي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم ، بعد فوزه اليوم على مضيفه أولمبيك آسفي المغربي بهدف دون رد واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، الاتحاد والشباب من السعودية، والرجاء المغربي بجانب الإسماعيلي المصري.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحسم الاتحاد التأهل إلى الدور قبل النهائي بالفوز 2 – 1 في مجموع المباراتين سجل هدف الاتحاد اللاعب البرازيلي روماريو دا سيلفا في الدقيقة 50 من زمن وأحداث المباراة، ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى الدور التالي.

وبتلك النتيجة، يضرب الاتحاد موعدا مع فريق الشباب في نصف النهائي، على أن يخوض مباراة الذهاب بالرياض، قبل أن يستضيف لقاء العودة بين جماهيره في جدة ، يذكر أن مباريات المرحلة المقبلة تنطلق غدا الأحد، باللقاء الذي يجمع بين الإسماعيلي وضيفه الرجاء، في جولة الذهاب قبل مباراة العودة بالدار البيضاء يوم 15 مارس المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com