السعودية أكبر من مزايداتكم

السعودية أكبر من مزايداتكم
https://www.kabrday.com/?p=167367
الزيارات: 9191
التعليقات: 0

كتبه : عزام الخديدي 

المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين القائمة على خدمتهما والتي يتشرف ملكها بلقب خادم الحرمين الشريفين ، المملكة التي يؤكد تفانيها بخدمة المقدسات الاسلامية ملايين الحجاج والمعتمرين سنويا ويوقع على هذه الحقيقة نحو مليار وسبعمائة مليون مسلم حول العالم.

ولم تقتصر جهود هذه البلاد المباركة على ذلك بل مدت ايادي الخير إلى كل مسلم حول العالم ، وساهمت في عمارة آلاف المساجد والمراكز الاسلامية في أوروبا وآسيا وافريقيا ، وتبنت قضية العرب الاولى وساهمت في ترميم قبة الصخرة ودعمت الشعب الفلسطيني الشقيق ماليا وسياسيا ودبلوماسيا في المحافل الدولية ، بل سقط شهداء سعوديون في حرب العام 1948م بين العرب واليهود ، وأشهرت سلاح النفط لأول مرة في التاريخ دعما لحرب اكتوبر من العام 1973م .

جهود يشهد بها المنصفون من المسلمين ثم نجد من يحاول المزايدة على هذه المواقف المبدئية لمملكتنا ، بل وصل بهم الحال للالحاد في الحرم ورفع شعارات سياسية في بقعة مقدسة لايرفع فيها الا الدعاء والقرآن والذكر كما فعل النظام الايراني المجرم في الاعوام 1987 و 1990 و2015م .

قبل ان ينضم اليهم قطعان من المأجورين الأتراك في الاسبوع الماضي حين هتفوا في المسعى بشعارات مزايدة سياسية ، ليدنسوا شعيرة العمرة بكل استهتار بقدسية المكان ، مع يقيننا ببراءة الشعب التركي المسلم من مزايدات استخبارات أردوغان المكشوفة ، لكن هذه المحاولات اليائسة مصيرها الفشل لأن سياسة المملكة تبقى محل ثقة كل مسلم منصف .

صحافي سعودي

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com