#العمل : حادثة #معنفة_الطفلة وقعت خارج السعودية

#العمل : حادثة #معنفة_الطفلة وقعت خارج السعودية
https://www.kabrday.com/?p=167690
الزيارات: 3879
التعليقات: 0

خبراليوم – هدى الكعبي – جدة 

أكد مركز بلاغات العنف الأسري 1919 التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن حالة الطفلة المعنفة ، من قبل سيدة والتي انتشر لها مقطع فيديو متداول يوم أمس الثلاثاء هي خارج المملكة العربية السعودية ، وقال المركز في تغريدة له عبر حسابه في تويتر : إشارة إلى المقطع المتداول لتعرض طفلة للعنف من والدتها ، يوضح مركز بلاغات العنف الأسري بأن الحالة متواجدة خارج المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن الحادثة وقعت في دولة الإمارات العربية المتحدة و أعلنت شرطة أبوظبي اليوم الثلاثاء عن القبض على أم أم تعذب طفلتها بعد انتشار مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب وتم إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

وأوضحت #شرطة_أبوظبي أن الحادثة قوبلت باستنكار واسع من #المجتمع_الإماراتي المتسامح الذي ينبذ العنف بجميع أشكاله .وأكدت عدم التهاون لكل من يلحق الأذى بالأطفال وتتخذ كل ما يلزم وفق إجراءات القانون ، وذكرت أن دولة الإمارات العربية المتحدة سنت قوانين وتشريعات خاصة بالطفل ” #قانون_وديمة ” رقم 3 لسنة 2016 والذي يضمن حقوق الطفل من لحظة ميلاده حتى بلوغه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com