كورونا يلغي مواجهات التعاون والنصر في أبطال آسيا

كورونا يلغي مواجهات التعاون والنصر في أبطال آسيا
https://www.kabrday.com/?p=168097
الزيارات: 3921
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، في اعتذار الاتحادين الكويتي والبحريني عن استضافة مباراتي فريقي التعاون والنصر أمام برسبوليس وسبهان الإيرانيين، ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا.

وتفصيلا، فقد اعتذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، لنظيره السعودي عن استضافة مباراة التعاون ضد فريق برسبوليس الإيراني، والمقرر إقامتها في الكويت 3 مارس القادم ضمن دوري أبطال آسيا، خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

كما تلقت إدارة نادي النصر اليوم (الاثنين) خطابا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يفيد باعتذار الاتحاد البحريني لكرة القدم عن استضافة مباراة الفريق الأول أمام نادي سبهان الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020 التي كان من المقرر إقامتها يوم الاثنين 2020/4/6 وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في إيران.

وأوضحت إدارة نادي النصر في بيان لها أنها سترسل خطابا رسميا للاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب فيه مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مباراة الفريق الأول القادمة أمام نادي سبهان الإيراني، التي من المقرر إقامتها الثلاثاء 2020/3/3 في العاصمة الأوزبكية طشقند حرصا من إدارة النادي على سلامة بعثة الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com