جودة تعليم ” القنفذة ” تنفذ مشروعا لخدمة 60 مدرسة

جودة تعليم ” القنفذة ” تنفذ مشروعا لخدمة 60 مدرسة
https://www.kabrday.com/?p=168439
الزيارات: 6886
1 تعليق

خبراليوم – القنفذة 

تناغما مع سعي وزارة التعليم الى رفع الكفاءة التعليمية والقدرة المؤسسية ،  لجميع مبادراتها ومشروعاتها وبرامجها والعمل بشكل مستمر على تطوير خدماتها للوفاء بمتطلبات المستفيدين منها ، وتحقيق رضاهم وتعزيز قيم الشراكة المجتمعية .

فقد قامت إدارة تعليم القنفذة ممثلة في قسم الجودة وقياس الأداء ، بإنفاذ مشروع مميز لخدمة المستفيدين يهدف الى تقديم خدمات نوعية مميزة للمستفيدين  ( الخارجي – الداخلي ) وتحقيق المقر المناسب ، وتفرغ إداري للإشراف على مكتب خدمة المستفيدين .

ويطبق هذا المشروع على (60) ستين مدرسة (بنين – بنات ) من مدارس المحافظة موزعة على مكاتب التعليم ، وقد حقق فوائد مميزة وخلق جو من التناغم والتشاور بين المدرسة والمستفيدين ، وتحسين وتطوير الخدمات بما يحقق الأهداف المنشودة بإشراف ومتابعة من مدير التعليم الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي ، الحريص على الرقي بخدمات المؤسسات التعليمية بصورة تحقق رضا المستفيدين مما يقدم لهم من خدمات ، هذا ما أوضحه مدير الجودة وقياس الأداء بتعليم القنفذة الأستاذ حمزة بن علي الرفيدي .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اضاف الا ستاذ /حمزه الرفيدي. الشي الكثير اللجوده. الله يوفقك يا ابو علي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com