إسقاط 6 طائرات تركية مسيرة أقلعت من معيتيقة

إسقاط 6 طائرات تركية مسيرة أقلعت من معيتيقة
https://www.kabrday.com/?p=168459
الزيارات: 4230
التعليقات: 0

خبراليوم- وكالات 

أعلن الجيش الليبي، مساء الجمعة، إسقاط 6 طائرات تركية مسيرة انطلقت من قاعدة معيتيقة الجوية بطرابلس ، وأوضح المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة بالجيش الليبي، في بيان، أن القوات تمكنت مساء اليوم من إسقاط 3 طائرات في جنوب طرابلس ورابعة في وادي الربيع من أصل 6 انطلقت من معيتيقة.

وتابع المركز أنه تم إسقاط الطائرتين اللتين خرجتا من معيتيقة بعد وقت قصير، وبهذا تكون الحصيلة الكاملة لكل الطائرات المسيّرة التركية التي أسقطت 6، ما يرفع العدد إلى 8 طائرات خلال أقل من 24 ساعة ، وأشار إلى أن الاستهداف كان عبر ضربات الدفاعات الجوية، وليس هناك أي إصابات بشرية.

اسقاط 30 طائرة مسيرة منذ انطلاق طوفان الكرامة 

وكان الجيش الليبي أسقط أمس طائرتين تركيتين جنوبي العاصمة طرابلس، عقب انطلاقها من قاعدة معيتيقة التركية في طرابلس ، ومنذ انطلاق عملية طوفان الكرامة في 4 أبريل/نيسان الماضي، أسقط الجيش الليبي نحو 30 طائرة تركية مسيرة من نوع بيرقدار TB2، كما دمر عشرات من المدرعات من نوع kirpi.

وحولت أنقرة مطار معيتيقة إلى قاعدة تركية في ليبيا، بعد أن تسلمته ونشرت في محيط المطار المدني والشق العسكري مضادات جوية ومدافع موجهة، واستخدمته في تهريب السلاح والإرهابيين والمقاتلين الأجانب إلى ليبيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com