بعد طرح " خبراليوم " عليه الاسئلة

مدير صحة #الطائف لأهالي تربة : أعدكم بتحسين الخدمات

مدير صحة #الطائف لأهالي تربة : أعدكم بتحسين الخدمات
https://www.kabrday.com/?p=169338
الزيارات: 21564
التعليقات: 0

خبراليوم – تهاني البقمي – تربة 

وعد مدير عام الشؤون الصحية بمحافظة الطائف سعيد جابر القحطاني اهالي تربة ، بتطوير وتحسين الخدمات الطبية بمستشفى تربة العام جاء ذلك في تصريح خاص لـ” خبر اليوم ” التي وجهت له عددا من الأسئلة ، كان من بينها نقص الكوادر الطبية المتخصصة مثل طبيب النفسية و الذي أجاب عليه بقوله سوف تتم دراسة احتياج مستشفى تربة لطبيب أمراض نفسية دائم ، ومن ثم إصدار القرار بناء على الاحتياج .

تعاقدات جديدة وجهاز البصريات يجري إصلاحه 

وعن سؤال عن ندب أطباء مستشفى تربة الأخصائيين لفترة اسبوع دون توفير بديل ، أكد القحطاني أن هناك تعاقدات جديدة مع مجموعة من الأطباء في جميع التخصصات لكي يتم ايقاف عملية الندب للمستشفيات الطرفية ، وبقاء الأطباء في عياداتهم على مدار الأسبوع ، لافتاً إلى أن جهاز البصريات الذي توقف عن العمل أكثر من شهرين بسبب عطل يجري العمل على اصلاحة ، أو توفير بديل يساهم في تخفيف معاناة المراجعين لمستشفيات أخرى .

عدم حل معاناة الطوارئ 

بدورها ” خبر اليوم ” تنقل معاناة السكان مع نقص الكوادر الطبية والتمريضية بمستشفى تربة العام  ، لاسيما الطوارئ مستغربين عدم حل تلك المعاناة التي تتكرر يوميا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com