مشاهير ولكن ..

مشاهير ولكن ..
https://www.kabrday.com/?p=170306
الزيارات: 13869
تعليقات 7

كتبه : عوض الزبيدي 

يعج الفضاء التقني والإعلامي بالكثير من المشاهير الذين يقدمون عبر وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة ، أطباق مختلفة من النصائح والثقافات فمنها ذات طعم رائع والأخرى ذات طعم ماسخ .

وبعيد عن لغة التعميم فهناك من يقدم من الحماقات والسخافات ونشر خصوصياته وحياته اليومية الخاصة ، أمام الملأ ويخوض في أمور ومواضيع لايفقه فيها شيء بحثاً عن زيادة المتابعين وكسب شهرة لايستحقها وساعده على ذلك فرصة ظهورة على منصات ومنابر إعلامية عامة ، حتى أصبح هدفاً من قبل الشركات والمؤسسات لعمل إعلانات لهم ، وعروض وهمية مقابل مبالغ خيالية ومكافأت ضخمة وسفريات مجانية ، دون مراعاة لجودة ومصداقية ذلك المنتج المعلن له.

هؤلاء مشاهير الفلس السذج تغيب عنهم أمانة الكلمة وقيمة الطرح الراقي وإحترام ذائقة العامة ، وعدم استشعار مسؤولية تلك الشهرة أمام الله سبحانه وتعالى ثم أمام هؤلاء المتابعين والبعض يرتدي ملابس الجهل وانعدام الثقافة ومن المؤسف حقاً ، أنهم أصبحوا يتبنون عقول الكثير من صغار السن من الجنسين ، وذلك عبر تغذية تلك العقول بأفكار وسلوكيات سلبية تنعكس على التربية والقيم الحميدة وسمو الأخلاق.

ختاماً يجب على الجهات الرقابية أن تتصدى لهم وتُحد وتوقف صناعة هؤلاء التافهين والمهرجين ، وكذلك يجب علينا نحن كا أفراد مجتمع عدم تقبّل هؤلاء وتفاهاتهم ونضعهم في سلة المحذوفات فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث صحيح: ” سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ، ويكذب فيها الصادق، ويخون فيها الأمين، ويؤتمن فيها الخائن، وينطق فيها الرويبضة ” قالوا: ” من الرويبضة يارسول الله ؟ قال: ” التافه يتكلم في أمر العامة ” .

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    بارك الله فيك أيها الكاتب شخصت الموضوع بتشخيص سليم ورائع وموفق وبشكل واقعي

  2. ٦
    زائر

    احسنت أستاذ عوض👍

  3. ٥
    أبو أيمن الزهراني

    مقال مميز
    أصبت كبد الحقيقة
    أبا ليان
    ولا أدل من تفاهة بعض المشاهير ومدى إفلاسهم ما روجه ذلك الأحمق عن جدوى شرب الديتول في الوقاية من كورونا !!!

  4. ٤
    محمد خليل العيسي

    احسنت يا ابو ليان و ابدعت

    هذه هي الحقيقة المُرّه
    للأسف

  5. ٣
    زائر

    كلام صحيح اصبحو اولادنا يقلدوهم على سفاهتهم شكرا لك ابوليان

  6. ٢
    العقيد

    رائع في الصميم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com