لمواجهة جائحة كورونا

11 بنك يدعمون صندوق الوقف الصحي بـ 159 مليون ريال

11 بنك يدعمون صندوق الوقف الصحي بـ 159 مليون ريال
https://www.kabrday.com/?p=171009
الزيارات: 3901
التعليقات: 0

خبراليوم – متابعة 

قدم 11 بنك في المملكة العربية السعودية 158.7 مليون ريال مساهمة لصندوق الوقف الصحي بوزارة الصحة لمكافحة جائحة كورونا، حيث قدم البنك الأهلي 33 مليون ريال تعادل 21% تقريبا من تبرع البنوك السعودية، فيما اعلن بنك الرياض عن تبرعه بـ 17 مليون ريال، ومصرف الراجحي 25 مليون ريال، والبنك السعودي للاستثمار 6.5 مليون ريال. من جانبه أعلن بنك الجزيرة عن تبرعه بـ 5.6 مليون ريال، والبنك العربي الوطني 12 مليون ريال، ومجموعة سامبا المالية 16.5 مليون ريال، ومصرف الإنماء 8.5 مليون ريال، البنك السعودي البريطاني “ساب” 17 مليون ريال  وبنك البلاد 5.6 مليون ريال، والبنك السعودي الفرنسي 12 مليون ريال.

وكان البنك الأهلي أكبر البنوك المساهمة في الصندوق الوقفي الصحي ، حيث تبرع بمبلغ  33 مليون ريال لدعم الصندوق المخصص لمكافحة جائحة كورونا للمساعدة في توفير ما يحتاج إليه المريض من علاج وللإسهام في تمويل البرامج الوقائية والأبحاث الصحية. واعاد البنك تبرعه لإيمانهم بواجبهم الوطني واستشعارا بمسؤوليتهم المجتمعية تجاه الوطن ومؤازرة لجهود الحكومة وتقديرا لجهود أبطال الصحة.

ويأتي ذلك ضمن مبادرات القطاع الخاص لمكافحة فيروس كورونا تماشياً مع الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين “أيّده الله” ، وأعلن بنك الرياض عن تبرعه بمبلغ 17 مليون ريال لصالح صندوق الوقف الصحي لمواجهة فايروس كورونا وتداعياته على المجتمع. ويأتي هذا – وفثا لاعلان البنك – إيماناً بدوره الوطني ومؤازرة للجهود الحكومية في مكافحة انتشار فايروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com