بلدية ” البرك ” تنفذ حملة تعقيم وتطهير لمرافقها والشوارع

بلدية ” البرك ” تنفذ حملة تعقيم وتطهير لمرافقها والشوارع
https://www.kabrday.com/?p=171093
الزيارات: 3946
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالله الهلالي – البرك 

تبذل بلدية محافظة البرك بمنطقة عسير جهودها في تعقيم وتطهير مختلف مرافقها، يأتي ذالك في إطار تعزيز الجهود الوقائية ضمن الإجراءات الاحترازية الرامية لتأمين صحة وسلامة المجتمع، وضمان أعلى مستويات الحماية لجميع أفراده، لمواجهة انتشار فيروس “كورونا”.

أكد ذلك رئيس بلدية محافظة البرك المهندس عبدالله الرياعي بأنه تم تعقيم ورش الشوارع والأرصفة والحدائق ، والمنتزهات والكورنيش والواجهة البحرية وواجهات المباني التجارية والصرافات البنكية و المحيط الخارجي لشقق السكنية والمطاعم ومحطات الوقود، ومحلات بيع أسطوانات الغاز، والمحلات التجارية والأسواق، بالإضافة الى براميل النفايات، مضيفاً بأن هذه الإجراءات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها البلدية والتي تتكامل مع التدابير والإجراءات المكثفة التي تتخذها كافة الجهات في هذا الموقف، والرامية لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع، مع مراعاة أفضل المعايير المتبعة في هذا المجال.

وأشار الرياعي إلى حرص بلدية البرك على توفير بيئة صحية وآمنة في كافة الأوقات، واستنفار كافة الموارد والإمكانات لمواجهة مثل هذه المواقف وتأتي هذة الأهداف التي تضمن سلامة أفراد المجتمع وأمان المنشآت والمرافق العامة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com