وزير الحج يدعو دول العالم بالتريث في إبرام عقود الحج

https://www.kabrday.com/?p=171337
الزيارات: 3043
التعليقات: 0

خبراليوم – هدى الكعبي – مكة 

دعا وزير الحج والعمرة محمد بن صالح بنتن دول العالم من أمام الكعبة المشرفة التريث في إبرام عقود الحج ، وقال أن المتواجدون في فنادق العزل لصحي يتمتعون بصحة جيدة.. وتم إعادة المبالغ لمن حصل على تأشيرة ولم يعتمر.

وأضاف خلال لقاءه عبر قناة ” الإخبارية ” أنه كان في جولة قبل صلاة المغرب اليوم الثلاثاء على فنادق خمس نجوم ، المستخدمة لحجر المشتبه والمصابون بفيروس كورونا بالتنسيق مع الأخوان في وزارة الصحة وأطمئنينا على الأخوان الموجودين من ناحية الخدمات المقدمة لهم والإجابة على استفساراته ، حتى الخدمات الاجتماعية والنفسية تم توفيرها لهم فالحمد الله أن سخر الله هذه البلاد لخدمة الأسلام والمسلمين .

وتابع بنتن بقوله أن هناك ما يقارب 1200 شخص من المعتمرين تقطعت بهم السبل للعودة إلى بلادهم ، لإقفال خطوط الطيران إلى بلادهم تم توفير السكن لهم حتى انفراج هذه الأزمة بحو الله وايضا تقديم الرعاية والان متواجدين في الفنادق المشار إليها .

وبين أن وزارة الحج حرصت على إعادة المبالغ لكل الأشخاص الذين أكدوا حجزهم من أجل المجيء للعمرة ، بعد أن حصلوا على التأشيرات ولم يتمكنوا من الوصول للمملكة واعيدت لهم مبالغهم عن طريق الجهات التي قاموا بشراء البرامج منها وتم التأكد من ذلك الكترونيا .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com