المملكة اليوممكتبة الفيديو

سفير أمريكا لمواطنيه : انصحكم بالبقاء في السعودية ( فيديو )

خبراليوم – التحرير 

وجه السفير الأمريكي في المملكة، جون أبي زيد، نصيحة للأمريكيين بالبقاء في المملكة للحفاظ على سلامتهم. وقال عبر فيديو :”أعلم أن معظم الأمريكيين هنا ، وهم نحو ثمانين ألفاً  يعملون في وظائف مهمة ، أود أن أقول للجميع ، وهذا ما أنصح به الجميع في السفارة، وكذلك سائر الأمريكيين في المملكة ، انه في ظل الظروف القائمة ، أنصحكم بشدة بالتزام البقاء في المملكة”.

وتابع :”الإمدادات الغذائية جيدة ، والخدمات متوفرة والنظام الصحي فعال ، هناك الكثير من الأسباب تدفع للبقاء في المملكة، لكنني أعلم أن الإدارتين السعودية والأمريكية ، تراقبان الاحصائيات بشكل مستمر ، لمعرفة الوقت المناسب لتخفيف بعض القيود ، ورأيي الشخصي أن ذلك لن يحدث قريباً ، لذلك مغادرة المملكة قرار شخصي ، لكن احرصوا على اتخاذه إذا كان لديكم أسباب موجبة أخذين بعين الاعتبار مجريات الأمور هنا”.

وأضاف :”التزموا البقاء في المملكة إذا كان هذا قراركم ، وهو بالتأكيد ما أنصح به الأمريكيين الموجودين هنا ، تماما كما أنصح به عائلتي ، حاليا أن واثق من حسن مقاربة الولايات المتحدة للوضع على أراضيها ، كما أنني واثق من حسن مقاربة السلطات السعودية للأمر داخل المملكة ،وأتمنى للجميع أفضل حالة من الصحة والسلامة ، في كل ما تقومون به هنا في المملكة العربية السعودية العظيمة”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com