مواطنون يحولون غرف جلوسهم إلى مصليات ( صور )

مواطنون يحولون غرف جلوسهم إلى مصليات ( صور )
https://www.kabrday.com/?p=173793
الزيارات: 5317
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – مكة 

حول المواطنون غرف الجلوس في منازلهم إلى مصليات لآداء الفروض وصلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك ، وتؤدي الأسر الصلوات جماعة في منازلها مستشعرين الأجواء الرمضانية والروحانية ويتناوب الآباء والأبناء على الإمامة لآداء الصلوات.

وفي ذات السياق تناقل مرتادي التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً للمصليات التي أنشأتها العديد من الأسر في منازلها ، والتي تؤدي من خلالها كل أسرة الصلوات المفروضة وصلاة التراويح جماعة وكذلك تلاوة القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

الإسلامية : لاصحة لأداء الصلوات بالمساجد حالياً 

وعلى صعيد متصل أكدت وزارة الشؤون الإسلامية أمس الاحد 3 من رمضان 1441هـ انه لاصحة لما يتداول بتحديد تاريخ معين ، ومحدد لأداء صلاة الجماعة والجمعة في الجوامع والمساجد مشيرة إلى أن العمل بقرار التعليق ما يزال سارياً .

وقالت في تنويه لها : لاصحة لما يتداول عن تحديد تاريخ معين لأداء الجمع والجماعات في الجوامع والمساجد، ولا يزال العمل بقرار التعليق ساريًا، وعمليات الصيانة والتنظيف والتعقيم التي تتم حاليًا تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الوزارة سابقًا. سائلين الله أن يعجل بزوال هذا الوباء.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com