المملكة اليوممكتبة الفيديو

أمير #تبوك يتكفل بغرامات سائقين أتراك عالقين

خبراليوم – التحرير 

في مبادرة إنسانية من أمير تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ، تكفل سموه بالغرامات التي لحقت بعض سائقي الشاحنات من الجنسية التركية بسبب تأخرهم في العودة لبلادهم ، بعد إغلاق المنافذ بسبب جائحة كورونا المستجد وذلك عبر فيديو نشره الأمير سطام بن خالد آل سعود عبر حسابه في تويتر .

وقال الأمير سطام معلقاً على الفيديو : هذه هي أخلاقنا وتربيتنا وعاداتنا التي تعلمناها من أجدادنا والدي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك يتكفل شخصياً بجميع الغرامات التي لحقت السائقين الأتراك بسبب تأخرهم في العودة نحن بحمد الله في مملكة الإنسانية فالسياسة لا تمنعنا عن فعل الخير حتى لو كانت دولهم تسيء لنا.

وظهر في الفيديو المتداول شاب سعودي يخاطب السائقين الأتراك قائلا: “في إجراءات دولة ، لا أنا ولا أنت نستطيع تجاوزها، حكينا مع المحافظة ووصل الأمر إلى شخص كريم ، أمير منطقة تبوك  الأمير فهد بن سلطان”.
وأضاف هذا: “أمر الأمير من عنده شخصيا بدفع مبلغ 700 ريال من حسابه، وأعطى أمرا للجهات المعنية، الآن تعطوني جوازاتكم بنسلمها لهم بتسددوا الـ700 ريال وأنتم تشحنوا الباخرة وتطلعوا، هو قال للجوازات، النظام نظام، أنا من جيبي الخاص هو بيدفعها  فجزاه الله خيرا ” ، وتابع: ” إحنا يا إخوان في بعض الأحيان تصير أمور خارجة عن الإرادة لكن ما يرضى على مسلمين أنهم يتعطلوا، أنتم في بلد خير ومملكة إنسانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com