عمود كهرباء مكسور يهدد حياة المارة بحي القفيل ببارق

عمود كهرباء مكسور يهدد حياة المارة بحي القفيل ببارق
https://www.kabrday.com/?p=174587
الزيارات: 11765
التعليقات: 0

خبراليوم – موسى الجرب – بارق 

رصدت عدسة ” خبراليوم ” اليوم الثلاثاء 12 رمضان عمود كهرباء ( خشبي ) مكسور بحي القفيل وسط محافظة بارق، شمال منطقة عسير ما يشكل خطراً يتربص بالمارة وكذلك الكثير من المشتركين كونه خط ( محوري ) يصل الاحياء شمال المحافظة بالأخرى الواقعة بالقرب من منطقة وسط البلد والأسواق بحي ساحل جنوبي المحافظة .

وأكد حسن البارقي أنَّ أحدَ الأعمدة الناقلة للتيار الكهربائي والمصنوع من ( الخشب ) تعرَّضَ للكسر قبل عدة أيام حيث تكسر الجزء السفلي منه وفي حال سقوطه سيشكل خطورة كبيرة جداً على المارة وسكان المنازل المجاورة   وبخاصة أنه يحمل أسلاكا للضغط العالي مطالباً بسرعة تحرك شركة الكهرباء ومعالجة وضع العمود في أسرع وقت .

من جهته بين المواطن محمد علي البارقي أنَّ وجود العمود بهذا الشكل دونما استبدال يشكل خطورة ملحوظة على السكان في الحي، علاوة على ما قد يسببه حال سقوطه كاملاً من انقطاع التيار خاصة أن المنطقة تشهد في هذه الأيام ارتفاع في درجة الحرارة مع قدوم فصل الصيف واستهلاك للكهرباء بشكل كبير  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com