الرهيدي : غداً الحلقة الأخيرة لـ #مخرج٧ والقصبي يعلق

الرهيدي : غداً الحلقة الأخيرة لـ #مخرج٧ والقصبي يعلق
https://www.kabrday.com/?p=175356
الزيارات: 5044
التعليقات: 0

خبراليوم – عبدالله الهلالي – جدة             

أكد الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي توقف مسلسل #مخرج٧ غداً الأربعاء ، وستكون الحلقة الأخيرة عبر 20 يوماً من الرحلة الرمضانية الممتعة مشيراً إلى أنه وفريق العمل حاولوا معالجة بعض القضايا الاجتماعية وتسلية المشاهدين خلال فترة #الحجر_المنزلي مبيناً أنهم نجحوا في تصوير 20 حلقة رغم ظروف جائحة كورونا لافتاً إلى أن الفنان قدوة فقد طبق فريق المسلسل الحجر فور الانتهاء من العمل .

وقال الرهيدي في تغريدات له : غدً إن شاء الله حتكون الحلقة الأخيرة من مسلسل #مخرج٧ عشنا معكم عبر ٢٠ يوما رحلة رمضانية ممتعة حاولنا قدر الإمكان معالجة بعض من قضايا مجتمعنا وتسليتكم خلال #الحجر_المنزلي وأرجو أن نكون قد اسعدناكم وامتعناكم ورسمنا البسمة على شفاهكم .

وأضاف لكن رحلة #مخرج٧ قد توقفت قسرا لظروف خارجة عن إرادتنا مع أن فريق العمل حاول قدر الإمكان تصوير أكبر قدر ممكن ونجحنا بإنهاء عشرين حلقة رغم ظروف جائحة #كورونا ولأن الفنان قدوة فقد كنّا أول المبادرين بالتطبيق والحجر فور الانتهاء من العمل والتزمنا بالتعليمات والأنظمة .

وختم الرهيدي تغريداته بقوله : شكرا لكل من تابعنا ودعمنا بكلماته المحفزة ، شكرا لكل من انتقدنا نقدا إيجابيا من باب المحبة والحرص على تقديم الأفضل ، نعدكم بالأفضل مع فريق العمل الرائع على شاشة كل العرب MBC في المرات القادمة انتهت رحلة #مخرج٧ وسنبقي حريصين على امتاعكم وإدخال السعادة لنفوسكم كل الود والحب لكم.

ناصر القصبي : ياواد بطل بكش 

وفي ذات السياق علق بطل مسلسل  #مخرج٧  الفنان السعودي ناصر القصبي على تغريدات الرهيدي بقوله : ياواد بطل بكش أنت جبت لنا الجنان علشان نقنعك بالحجر .. جريناك جر وسحبناك تسحيب على الفندق وكل كلمه والثانيه تقول يادين أمي يادين أمي خلينا ساكتين ياولد قال إيش الفنان قدوة !!!

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com