#توكلنا يعلن إضافة تصاريح جديدة أبرزها المشي ساعة يومياً

#توكلنا يعلن إضافة تصاريح جديدة أبرزها المشي ساعة يومياً
https://www.kabrday.com/?p=175990
الزيارات: 286
التعليقات: 0

خبراليوم – هدى الكعبي – جدة 

أعلن تطبيق توكلنا عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أنه سيتم توفير تصاريح وخدمات مستقبلية خلال الأيام القريبة القادمة مؤكداً أن تحديد موقع سكنك بشكل دقيق ، هو سبيلك الوحيد للاستفادة من تصاريح وخدمات التطبيق بشكل أمن .

ونشر تطبيق توكلنا جرافيك أوضح من خلاله التصاريح التي يمكن استخدامها خلال فترة منع التجول والتي شملت : تصريح تموين داخل الحي ، تصريح تموين طارئ ، تصريح عمل ، تصريح مؤقت لسائق ، تصريح موعد طبي .

 وأشار إلى أنه قريباً سيتاح ممارسة رياضة المشي بمقدار ساعة واحدة يومياً ، وأخرى تصريح الحالات الإنسانية للتنقل داخل وخارج المدن ، كما سيتاح قريباً العزل المنزلي من خلال الربط بالأساور الذكية بدلاً من الحجر في المحاجر الصحية ، وطلب سيارة إسعاف وعرض مخالفات منع التجول والاعتراض عليها ، تحذير من الاقتراب من المخالطين أو المصابين بكورونا وايضاً الكشف الذاتي لمن ظهرت عليه علامات اشتباه بكورونا ، الابلاغ عن حالات كسر التجول ، والمساعد الافتراضي وغيرها من الخدمات الاخرى المتنوعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com