مشايخ وأعيان ليبيا : من يوقف الغزو التركي لبلادنا؟

مشايخ وأعيان ليبيا : من يوقف الغزو التركي لبلادنا؟
https://www.kabrday.com/?p=176217
الزيارات: 690
التعليقات: 0

خبراليوم – متابعة 

طالب المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا بتفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك لوقف الغزو التركي لبلادهم ، ودعا مصر إلى التدخل أيضا لمواجهة ما يحدث في ليبيا، بحسب بيان أصدروه اليوم (الخميس).

من جهته، أكد رئيس أركان القوات الجوية بالجيش الليبي صقر الجروشي ، أن سلاح الجو أوشك على تنفيذ أكبر عملية جوية في تاريخ ليبيا، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام ليبية وأضاف الجروشي أن الساعات القادمة ستكون مؤلمة جدا على جميع المواقع والمصالح التركية في جميع المدن ، والتي ستصبح أهدافا مشروعة لمقاتلات سلاح الجو، مطالبا المدنيين بالابتعاد عنها.
من جانبها، هددت أنقرة بأن هجمات الجيش الليبي على المصالح التركية سيكون لها عواقب وخيمة ، وفي تأكيد على خضوع ” الوفاق ” وأتباعها لتنظيم «الإخوان»، قدم مفتي ليبيا الصادق الغرياني الشكر لكل من تركيا وقطر، زاعما أنهما يدعمان استقرار الشعب الليبي ، وفي فيديو نشرته دائرة الإفتاء الليبية، أقر بأن أردوغان دعم كتائب الوفاق وتحمل جراء ذلك العناء -بحسب تعبيره، مثنيا على دعم قطر لليبيا منذ 2011.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com