رئيس الهلال يطلب دعم جماهيره .. والردود والله ما ( أقط)

رئيس الهلال يطلب دعم جماهيره .. والردود والله ما ( أقط)
https://www.kabrday.com/?p=177189
الزيارات: 882
التعليقات: 0

خبراليوم – ناصر خبراني – الرياض 

طالب رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل من خلال صفحته الرسميه بموقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) بوقفة جماهير الهلال مع ناديها من خلال مبادرة أنا هلالي ودعمه بإرسال رسائل تتضمن دعم النادي بمبالغ تستقطع للنادي يومياً أوشهرياً من حساب المشجع .

واختلفت الجماهير الهلاليه من خلال ردودها على رئيس النادي مابين مؤيد لهذه الخطوه لدعم النادي ومابين من يرفض بحجة أنه يدعم لاعبين يستلمون الملايين ولم تخلو بعض التعليقات من الطرافه أيضاً .

حيث رد أحد المشجعين على تغريدة الرئيس بقوله ( مع احترامي الي يشترك مغفل .. اللاعبين أغلى أجور ورؤساء الأندية من الطبقة الغنية .. خاصة أن المواطن تغير عليه الوضع مع ارتفاع الأسعار وزيادة الضريبة.. يكفي دعم المشجع بالحضور ) .

ورد آخر بقوله (راتبي ١٢٠٠٠ مثلاً ادعم واحد راتبه ٥٤٠٠٠٠ الف وكل حياته في العياده ) ، بينما لم تخلو بعض التعليقات والردود من الطرافه حيث ذكر أحدهم ( والله ما أقط) !!!!! بينما رحب البعض بالدعم وطالب الجماهير الهلاليه أيضاً بدعم ناديها من خلال الإشتراك بهذه المبادره .

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com