‏العرجاني : الخدمات الحيوية أخرت توزيع إسكان عرعر

‏العرجاني : الخدمات الحيوية أخرت توزيع إسكان عرعر
https://www.kabrday.com/?p=178429
الزيارات: 2690
التعليقات: 0

خبر اليوم – عبدالعزيز السلطاني – عرعر 

أرجع أمين عام مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي الدكتور أحمد بن حسن العرجاني، التأخر في توزيع وحدات المجمع السكني التنموي في عرعر على المستفيدين، إلى عدم وصول بعض الخدمات الحيوية للمجمع.

وأكد العرجاني أن إنجاز الإسكان التنموي بعرعر وتوزيعه على المستفيدين في القريب العاجل بعد التنسيق مع إمارة منطقة الحدود الشمالية وفور زوال الظروف الحالية ، ولفت إلى أن المجمع السكني التنموي بعرعر يضم 100وحدة سكنية وجامعا وجمعية تعاونية ومكاتب إدارية وإشرافية وحدائق ومواقع مخصصة للمدارس والمركز الصحي.

وأشار إلى أن المؤسسة تستهدف الفئات الأشد حاجة للسكن التي تنطبق عليها شروط ومعايير الإسكان التنموي، ويتم اختيار الأسر الأكثر حاجة للسكن آليا حسب مقياس شدة الحاجة المعد من قبل المؤسسة، وتعمل اللجنة المحلية للمجمع باستقبال طلبات المستفيد وترشيح المستحقين لتقوم المؤسسة بتطبيق المقياس والتوزيع عن طريق القرعة بحضور جميع أعضاء اللجنة المكونة من ممثلي عدد من الجهات الحكومية كالإمارة والمحكمة وفرع الإسكان والضمان الاجتماعي والجمعية الخيرية وممثلي المؤسسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com