شاب يترك كاميراته في جبال الجنوب بالمملكة لهذا السبب !

شاب يترك كاميراته في جبال الجنوب بالمملكة لهذا السبب !
https://www.kabrday.com/?p=178520
الزيارات: 1504
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – عسير 

دفع الحب والشغف لتوثيق الحياة البرية مصورراً سعودياً لترك كاميراته الخاصة في جبال جنوب السعودية ، المصور الضوئي سعد آل مداوي قال لـ” خبر اليوم ” ، أنا مطلع على الحياة البرية وأعشق استكشافها وتوثيقها من خلال اللقطات بالكاميرا ، سواء صوراً فوتوغرافية أو الفيديو وذلك منذ خمسة أعوام.

وتابع بقوله أذهب إلى جبال السراة وأضع كاميراتي الخاصة لأيامٍ طويلة لمراقبة حياة الحيوانات وتصوير يومياتها ، وأكمل أقوم بربط الكاميرات في إحدى الأشجار أو اضعها في أماكن أتوقع مرور هذه الحيوانات من خلالها وبعد مدة طويلة أعود لآخذ الكاميرات واتصفح ما تم التقاطه خلال هذه المدة ، وقال هذه الكاميرات مخصصة للحياة البرية وهي ضد العوامل الطبيعية كالأمطار والغبار وغيرها.

واستطرد بقوله الحيوانات التي أقوم بتصويرها في جبال السراة جنوب السعودية بشكل عام ، ومنها مدينة النماص وبني عمر وتنومة وكذلك باللحمر إلى رجال ألمع ، وأضاف الحيوانات التي في هذه المناطق متواجدة بكثرة ومنها ما قمت بتصويره كالضبع والرتم والوعل العربي ، وأيضاً الوشق والذئب العربي الأبيض كما يسمى ” سرحان ” والذئب الرمادي.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com