وفد مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري يزور ” بر ” الرياض

وفد مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري يزور  ” بر ” الرياض
https://www.kabrday.com/?p=179485
الزيارات: 346
التعليقات: 0

خبراليوم – الرياض 

استقبل فضيلة الدكتور ثامر بن ناصر بن غشيان الأمين العام لجمعية البر الاهلية بالرياض ، وفد من مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري برئاسة د.سعود بن صالح المصيبيح وذلك في إطار التعاون الذي يحقق المصلحة العامة بإذن الله.

وتحدث الدكتور ثامر بن غشيان عن الجمعية ونشاطها لخدمة الاسر والمجتمع وتنوع هذه الانشطة بين الدعم المالي والرعوي والتنموي ، مع حرص الجمعية على الاعتماد على التقنية وتسهيل آلية العمل لمساعدة الأسرة وتلبية متطلباتها .

وأثنى الدكتور ثامر على توجيه ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية ، لكي تواصل الجمعية تطوير أعمالها والاهتمام بالاسر بما يحقق الأهداف المرجوة باذن الله .

من جهته قدم الدكتور المصيبيح عرضا عن نشاط وعمل مركز تعارفوا للإرشاد الأُسَري لتقديم الاستشارات الاسرية ، والنفسية والاجتماعية والتربوية ووجود كوكبة منتقاة من المستشارين والمستشارات في تخصصات ومجالات عمل المركز .

كما تم تبحث آلية تعاون لتقديم الاستشارات للاسر المستفيدة من الجمعية ، وقد حضر الاجتماع الدكتور حمد الخالدي نائب الامين العام لجمعية البر ، والاستاذ عبدالعزيز الباحوث مدير البحث الاجتماعي والاستاذ طارق الخريجي مدير مكتب الأمين العام ، ومن مركز تعارفوا للارشاد الاسري المديرة التنفيذية للمركز الاستاذة فاطمة أبوطالب والمستشارين والمستشارات د.منى الزهراني ومسفر الهزاع وماجد المالكي وهلالة الصويغ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com