أمير ” الشمالية ” يرعى حفل خريجي الجامعة الدفعة الـ 13

أمير ” الشمالية ” يرعى حفل خريجي الجامعة الدفعة الـ 13
https://www.kabrday.com/?p=179894
الزيارات: 336
التعليقات: 0

خبر اليوم – عبدالعزيز السلطاني – عرعر 

‏رعى ‎الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ‎أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, حفل تخريج الدفعة 13 من طلاب وطالبات جامعة ‎الحدود الشمالية البالغ عددهم (3540) خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية وذلك على مسرح كلية العلوم في مقر المدينة الجامعية.

وقال سموه في كلمته بهذه المناسبة : دأب هذا الوطن المنيع البديع بقيادة ‎خادم الحرمين الشريفين ومتابعة سمو ‎ولي العهد بتكريم العقول الخيّرة النيّرة، التي تسير على ما اختطّه الآباء والأجداد، ليتجلّى نبوغ الأحفاد، فبمثلكم وبمثل مثابرتكم، تزهو الأوطان، ويتباهى الزمان على الزمان.

وأضاف سموه مخاطباً الخريجين والخريجات : إنه ليسرّني أن أكشف لكم عن كنه ابتهاجي وأنا أرى لبناتٍ صالحة، وعقولاً ناجحة، من أبناء وبنات مملكة المجد والعطاء، والرفعة والعلياء، وهم يجنون ثمرات الليالي، والأيام الخوالي، مدّرعين بدينهم القويم، ومنهجهم المستقيم ، مستظلين بظلال قيادة واعية راعية، في وطنٍ كبير، ما له في الأرض نظير، متكئين على وفائهم وولائهم، وبرهم بأمهاتهم وآبائهم.. فهنيئًا لكم الفلاح والنجاح.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com