” خالد الزيلعي ” موهبة كروية تنتهي بمرض مجهول

” خالد الزيلعي ” موهبة كروية تنتهي بمرض مجهول
https://www.kabrday.com/?p=180058
الزيارات: 912
التعليقات: 0

خبراليوم – تقرير : ناصر خبراني – الدمام 

شهدت إصابة اللاعب السعودي ” خالد الزيلعي ” بمرض التصلب الجانبي الضموري تفاعلاً واسعاً من الوسط الرياضي وكذلك المجتمعي في المملكة العربية السعودية ، ودشن مغردون وسم #خالد الزيلعي يناشد الجميع لعلاجه في مستشفى متخصص قبل أن تتطور حالته .

مسيرة اللاعب

بدورها ” خبراليوم ” تستعرض مسيرة خالد الزيلعي اللاعب الذي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أبها جنوب المملكة العربية السعودية في فئاته السنية ناشئاً وتدرج في فئاته السنية قبل أن ينتقل  إلى النصر في موسم 2009 ليحقق معه بطولة الدوري السعودي موسمي 2014 وموسم 2015  ، وكاس ولي العهد موسم 2014 وفي موسم 2015 تم انتقاله لنادي التعاون بنظام الاعاره .

بعد انتهاء إعارته لنادي التعاون و انتهاء عقده مع النصر ، وقع الزيلعي لنادي الخليج بمدينة سيهات لمدة سنتين و لكنه فسخ عقده بعد شهر من توقيعه لينتقل بعدها لنادي الفيصلي أمضى معهم فترة بسيطة أنتقل بعدها لنادي الباطن  وفي صيف 2017 أنتقل لنادي الرائد ولعب لمدة موسم واحد ، ليعود بعدها إلى أبها ويقوده لدوري المحترفين في العام 2018  ليختتم مسيرته مع نادي العين ممثل مدينة الباحة في مستهل العام 2020 .

إصابته بمرض التصلب الضموري

في يوم 26 /6/ 2020 أعلن خالد الزيلعي عبر حسابه الشخصي في تويتر عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري قال خلالها  : الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .. اظهرت الفحوصات الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري مرض مجهول الأسباب طبياً .. فلنختم دائماً إعجابنا بذكر الله (ما شاء الله تبارك الله )لا تنسوني من دعاءكم ساعة استجابة لعلها تقبل دعوة أحدكم .

تفاعل المجتمع السعودي

وشهدت الأيام التالية لإعلان الزيلعي إصابته بالمرض تعاطفاً كبيراً من المجتمع الرياضي كافة حيث أطمئن سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على الزيلعي باتصال هاتفي قال عنه خالد الزيلعي : ‏اشكر سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على تواصله واهتمامه .

كما أصدر صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود” توجيهاته بعمل الفحوصات الطبية وتقديم العلاج اللازم للاعب خالد الزيلعي في مدينة الامير سلطان  بن عبدالعزيز” للخدمات الإنسانية

كما تفاعل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق من خلال رده على سؤال أحد الجماهير عبر حسابه الشخصي وذكر أن خالد بحول الله في أيدي أمينة وهو من أبنائي ولا يلزم أن أذكر تواصلي معه واهتمامي بحالته في وسائل التواصل الاجتماعي .

هاشتاق محبة

تفاعل الكثير من الإعلاميين والجماهير الرياضية مع الكابتن خالد الزيلعي من خلال هاشتاق #خالد الزيلعي يناشد الجميع ، والذي من خلاله يطالب الرياضيين والجهات المعنية بالتدخل بعلاج اللاعب الخلوق خالد الزيلعي  في أحدى المستشفيات المتخصصة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com