بالفيديو .. أردوغان يُهين وزير خارجية قطر بسبب طريقة جلوسه

https://www.kabrday.com/?p=180134
الزيارات: 1048
التعليقات: 0

خبراليوم – هاني طه  

تداول المغردون مقطع فيديو أثناء الاجتماع الموسع الذي جمع الرئيس التركي وأمير دولة قطر، على هامش زيارته للدوحة يوم أمس الخميس ، حيث ظهر أردوغان وهو يشير إلى وزير الخارجية القطري بالاعتدال في جلسته بطريقة وصفها المغردون بـالمهينة.

وظهر في المقطع الرئيس التركي، الذي كانت تركز عليه الكاميرات ، وهو يشير بيده إلى شخص ما يجلس مع الجانب القطري، لتنتقل الكاميرا سريعاً وتظهر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية القطري وهو يعدل من جلسته، وهو ما يوحي بأنها استجابة فورية لإشارة أردوغان .

وأظهرت اللقطات المصورة أردوغان وهو يوجه الشيخ محمد عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية ، للجلوس بطريقة معينة أمامه خلال حضوره اللقاء الذي تم بين أردوغان وتميم في قصر الأخير ومجلسه الرسمي .

وسادت سخرية واسعة على مواقع التواصل من أمير قطر وحكومته مستغربين توجيه أردوغان أوامر لهم في دارهم وضيافتهم، وأمرهم بالجلوس بطريقة معينة تنم عن غطرسته واستهزائه بالمسؤولين القطريين.

وغادر أردوغان الدوحة بعد زيارة استمرت لساعات، وسط تقارير سلطت الضوء على الزيارة التي جاءت لأغراض اقتصادية في ظل ما يعانيه أردوغان من انهيار اقتصادي، ويسعى للحصول على المزيد من الأموال من قطر مقابل حمايتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com