جمعية ” ليث ” تعثر على” المنصوري ” بعد فقدانه بنجران

جمعية ” ليث ” تعثر على” المنصوري ” بعد فقدانه بنجران
https://www.kabrday.com/?p=180254
الزيارات: 735
التعليقات: 0

خبر اليوم – مبارك الصيعري – نجران 

باشرت جمعية ليث للإنقاذ والإغاثة بنجران بلاغ مفقود رمال مركز تماني بنجران المفقود ” عبدالله بن أحمد الربيعي المنصوري ” من صباح يوم الجمعة الموافق 3-7-2020  والذي كان متجهاً شرق المركز ويستقل سيارة  تويوتا شاص موديل 2016 لون بيج  لوحات أبو ظبي .

ووصل أعضاء الجمعية الموقع بعد ورود البلاغ لانطلاق طاقم البحث من منطقة نجران نحو مركز تماني بعد منتصف الليل بنفس اليوم ، للبحث عنه بمساندة الجهات الامنية وعدد من المواطنين وبدأ البحث عن المفقود عند الساعة 5 صباحاً ووجد في الموقع بعد البحث لمدة 3 ساعات عالقاً بعد تعرضه لحادث أثناء نزوله من أحد الطعوس الرملية ، وتم اسعافه للاطمئنان على حالته الصحية وتم إخراج السيارة واتضح أن الرجل لا يوجد لديه ماء وخرج من السيارة بعد غيبوبة لمدة 6 ساعات  ،وتمكن أعضاء الجمعية من إنقاذه وإسعافه وإيصال سياراته لبر الأمان .

الجدير بالذكر بأن الجمعية تعمل على البحث والإنقاذ في نجران وهي الجمعية الوحيدة والنشطة ، في تقديم الخدمات الطارئة لطالبي الانقاذ والاغاثة وحديثة التأسيس وتضم عدد من الكوادر المتخصصة في الانقاذ ويعملون باحترافية مكنت تواجد الجمعية من العمل طيلة الأشهر الماضية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com