وزير ” السياحة ” من أبها : نعدكم بمراقبة الأسعار ومراجعتها

https://www.kabrday.com/?p=180300
الزيارات: 1018
التعليقات: 0

خبراليوم – أحمد عسيري – أبها 

كشف مقطع فيديو تواجد وزير السياحة أحمد الخطيب وفريقه عمله بشارع الفن وسط مدينة أبها  ، في الجزء الجنوبي من المملكة خلال جولة تفقدية لأسعار الفنادق والشقق والمنتجعات هناك .

بدوره قال الخطيب في لقاء مع أحد المهتمين : أنه قدم إلى أبها للاستمتاع بالأجواء الجميلة ، وتابع مضيفاً أن الناس بعد فترة الحجر ترغب أن تتنفس وقمنا بتغطية كبيرة للمناطق الجميلة لكي نكتشفها والحمد لله الناس تقبلت الموضوع هذا وبدأت تتنقل بين الوجهات التي أعلنا عنها ولله الحمد ، لافتاً إلى أن الفنادق اشغلت بنسبة 70 % متطلعاً للمزيد مشيراً إلى أن الناس هنا مبسوطة والأجواء رائعة .

وأضاف كنت في الحبلة وكانت درجة الحرارة 20 ظهراً والجبال خضراء وجميلة ، ورأينا شعب مضياف وأسواق جميلة وأكل جميل واعداً بمتابعة الأسعار ومراقبتها أولا بأول ، مختتماً بأن هناك إقبال على السياحة في أبها في ظل قلة العرض وان الله شاء بتوجيهات ولي العهد أن المشاريع قادمة وستخفض الأسعار ، وهذه تجربة جيدة في مصائف المملكة  ونتمنى أن يتعرف عليها الجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com