” فهد المولد ” يكشف سبب مغادرته معسكر أبها

” فهد المولد ” يكشف سبب مغادرته معسكر أبها
https://www.kabrday.com/?p=180731
الزيارات: 878
التعليقات: 0

خبر اليوم – عامر العمري – جدة 

كشف لاعب نادي الاتحاد فهد المَولد حقيقة خلافه مع الادارة الاتحادية بعد مغادرته معسكر الفريق الإعدادي في مدينة أبها أمس الأربعاء ، وذلك خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه الشخصي في منصة التواصل الإجتماعي “تويتر”.

الإدارة لا تتعامل باحترافية

واستهل المَولد حديثه عن وفائه للنادي وأن ماحدث أمر فوق طاقته بسبب التعامل الغير إحترافي من الادارة ، بعدم سداد مستحقاته المالية المتراكمة والتي تجاوزت 20 مليون ريال مؤكداً أن الإدارة لم تفي بوعودها في السداد.

الاتحاد بيتي الثاني

وأضاف المولد أن أخلاقياته لن تسمح له بمفاضلة الاتحاد مع أي نادي آخر ، معتبراً النادي بيته الثاني وقد أتيحت له سابقاً عروضاً في أصعب ظروف الفريق واختار البقاء حبا في الكيان.

أحفظو حقوقي

وطالب المولد الإدارة الاتحادية حفظ حقوقه حاله كحال زملائه اللاعبين، خصوصا أن تعامله كان وديا ولم يتقدم بشكوى من أجل الحصول على مستحقاته وذلك تقديرا للنادي ، وأشار المولد الى أن هناك أجندة تقوم بشن حملات ضده ، ويقف خلف تلك الحملات شخصيات لها أهدافها ومصالحها الشخصية.

البيان الاتحادي

وعن البيان الذي صدر من الإدارة الاتحادية ، أبدى المولد احترامه للبيان الإتحادي ، متمنياً أن تحرص الإدارة على حفظ مستحقاته كما حدث مع بعض زملائه اللاعبين، ولم يصدر بيان بحقهم.

نفذ صبري و غادرت المعسكر

وأختتم المولد حديثه معبراً عن إحترامه وتقديره لإدارة الأستاذ أنمار الحائلي و الكيان الاتحادي وجماهيره، مؤكداً أن صبره لسنوات قد انقضى، وطريقة مغادرته للمعسكر رسالة تؤكد ذلك، متمنيا للاتحاد العمر المديد من الأفراح في تحقيق الانجازات، ومشددا على ضرورة تقبل الجميع حقيقة ماحدث دون خوض التفاصيل الدقيقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com