التحديث ” الضماني ” يقلق الأهالي بمحايل والشبرقي يرد

التحديث ” الضماني ” يقلق الأهالي بمحايل والشبرقي يرد
https://www.kabrday.com/?p=181414
الزيارات: 1166
التعليقات: 0

خبر اليوم – مرعي ابو طمة – محايل عسير 

أبدى عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي في محافظة محايل والمراكز التابعة لها تذمرهم وقلقهم الشديدين ، في عدم أحقيتهم في صرف الضمان الاجتماعي للشهر الجاري، ويعود ذلك بسبب عدم معرفتهم و درايتهم بطريقة التحديث الجديدة، مما حدا بهم الذهاب إلى المكتبات ومكاتب الخدمة ودفع مبالغ نقدية مقابل التحديث.

الشبرقي : التحديث سهل وميسر 

بدوره أوضح مدير الضمان الاجتماعي في محافظة محايل الأستاذ علي بن يحيى الشبرقي لـ” خبراليوم ”  أن التحديث الجديد سهل وميسر، ولا يحتاج إلى الكثير من التقنيات، مجيبا على عدد من الاستفسارات والتساؤلات التي وردت على ألسنة بعض المستفيدين، في ضرورة التحديث وهل يكون إلزاميا ؟ وأضاف الشبرقي أن التحديث أمر ملزم للمستفيد ولا بد منه، وحول إعادة التقرير الطبي مرة أخرى، قال بأنه لا يشترط طلب التقرير الطبي عند التحديث، وحول سؤاله هل من لم يحدث بياناته لا يصرف له الضمان؟ أجاب أن صرف الضمان يعتمد على التحديث وهو إلزاميا، وسوف يصرف ولن ينقطع، مفيدا أن التحديث يشمل البيانات الأساسية والتأكد من الاسم ورقم الحساب ورقم الجوال .

تنمية محايل النسائية : فريق تطوعي للتحديث مجاناً 

وذكر أنه بعد الاجتماع مع لجنة التنمية النسائية بمحايل بادرت رئيسة الجمعية بأن هناك فريق تطوعي للتحديث ، فيما دعا مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير هادي الشهراني الجمعيات واللجان الأهلية إلى المبادرة في دعم ومساندة الأسر الضمانية ، التي تقطن في المناطق النائية ولا تجيد التقنيات الحديثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com