إنقاذ ( 60 ) مريضاً من بتر القدم بصحة الجوف

إنقاذ ( 60  ) مريضاً من بتر القدم بصحة الجوف
https://www.kabrday.com/?p=181594
الزيارات: 576
التعليقات: 0

خبر اليوم – الجوف 

أسهمت عيادات القدم السكري والجروح المزمنة ، بصحة الحوف ، في إنقاذ (60) مريضاً من بتر القدم ، وذلك بعد أن قدمت الرعاية الطبية والعناية بالجروح من قبل فريق طبي متخصص في وحدات القدم السكري ، وذكرت صحة الجوف أنها عمدت إلى توسيع الخدمات التخصصية في جميع المستشفيات في مجال علاج القدم السكرية والجروح المزمنة.

وأشارت صحة الجوف ، بأنه جرى إنقاذ(60) حالة -ولله الحمد- كان مقررا لها بتر للقدم وشفيت -ولله الحمد- ، و(250) مريضاً يتابعون في وحدة القدم السكري بالجوف ، وأشارت بأن جميع المرضى خضعوا للرعاية الطبية والعناية بالجروح المزمنة من قبل الكوادر الطبية والفنية في وحدات القدم السكري .

وقالت صحة الجوف:إن توسيع الخدمات التخصصية في جميع المستشفيات في مجال علاج القدم السكرية والجروح المزمنة يهدف إلى الحد من مكوث المريض فترة طويلة بالمستشفى و إنقاذ المرضى من حالات البتر للقدم السكرية ، وتكوين فريق متخصص بكل مستشفى للتعامل مع حالات القدم السكرية والجروح المزمنة، بعد تأهيل كوادر فنية مدربة على كل الأجهزة الحديثة في علاج الجروح المزمنة ، إضافة إلى تطوير عيادات الغيارات في كل مستشفى لمواكبة الجديد في علاج الجروح المزمنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com