إزالة تعديات بمساحة مليوني م٢ من أراضي الطائف الجديد

إزالة تعديات بمساحة مليوني م٢ من أراضي الطائف الجديد
https://www.kabrday.com/?p=182009
الزيارات: 532
التعليقات: 0

خبراليوم – مضحي البقمي – الطائف 

واصلت بلدية الطائف الجديد الفرعية حملاتها الميدانية على الإحداثات والتعديات بالأراضي الحكومية البيضاء والتي تم استغلالها بشكل غير نظامي بمواقع مختلفة شمال الطائف، ولوحظ قيام المحدثون بإنشاء أسوار وغرفة من الصفيح، وحظائر للمواشي، ومنشآت سكنية، واحواش وعقوم ترابية ومظلات وأسواق عشوائية لبيع المواشي ، في مخالفة صريحة للأنظمة والتعليمات والتي استوجبت التعامل الفوري معها.

وازالت آليات أمانة الطائف تعديات على أكثر من 2 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية بنطاق بلدية الطائف الجديد، ضمن الجهود المتواصلة لإزالة الإشغالات المخالفة عن الأراضي المخصصة للمشاريع التنموية والقطاعات الخدمية وفق الخطط المستقبلية للمدينة.

وأوضحت أمانة الطائف أن العديد من أعمال التعدي تهدف الى حيازة الأراضي وإقامة أشكال مختلفة من الإشغالات الغير نظامية ، وتحويلها من أراضي مخصصة للمنفعة العامة لمواقع ذات منافع شخصية دون وجه حق.

وبينت الأمانة أن التعامل الفوري يطال كافة التعديات على الأراضي الحكومية بأرجاء المحافظة مع تطبيق الانظمة الرادعة بحق المحدثين، حيث تتم أعمال الإزالة الفورية عقب التأكد من عدم وجود مستمسكات شرعية لدى المخالفين بالتنسيق مع جهات الاختصاص والفرق الامنية.

وأشارت امانة الطائف أن ١١ بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية تسير مراقبيها في جولات ميدانية يومية لرصد التعدي بكافة اشكاله على الاراضي الحكومية في مراحله الأولى والتعامل مع الاحداث المخالف فورا، مبينة ان الامانة لن تسمح باي تجاوز على الاراضي الحكومية من قبل ضعاف النفوس، وهناك رصد مستمر على التعديات وتنسيق دائم مع شركاء الامانة لضبطها واتخاذ اللازم حيالها .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com