جوميز يقود هجوم الهلال حتى 2022

جوميز يقود هجوم الهلال حتى 2022
https://www.kabrday.com/?p=182126
الزيارات: 662
التعليقات: 0

خبراليوم – حسين السيد – الرياض 

أعلن نادي الهلال تمديد عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز لمدة عامين إضافيين، الجمعة، ليستمر هداف الفريق الأول لكرة القدم بقميصه حتى موسم 2022.

وكان جوميز الذي يحتفل بميلاده الـ35 السادس من أغسطس المقبل، انتقل إلى الهلال مطلع موسم 2018-2019 قادماً من غلطة سراي، ونجح في تسجيل حضور لافت في تاريخ الأزرق عندما أسهم في فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وحصل عندها هداف البطولة، وأفضل لاعبيها، كما سجل 21 هدفاً على صعيد دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، ويملك حالياً 14 هدفاً.

ويتمتع اللاعب الفرنسي بمسيرة احترافية زاخرة بالتجارب، بداية من سانت اتيان، ثم ليون الفرنسيان، وأيضاً سوانزي في الدوري الإنجليزي، وبعده إلى مرسيليا مجدداً، ومنه إلى غلطة سراي، وأخيراً الهلال.

يذكر إن إدارة الفريق العاصمي وقعت عقداً احترافياً مع صالح الشهري مهاجم الفريق الآخر الخميس، حتى 2024، بعد أن كان معاراً، قبل أن تحتفظ رسمياً بخدمات جوميز، مع تواجد السوري عمر خربين رفقتهما في خط الهجوم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com