مدني ” البرك ” ينتشل جثتين لإمراتين غرقتا بواي القريزعات

مدني ” البرك ” ينتشل جثتين لإمراتين غرقتا بواي القريزعات
https://www.kabrday.com/?p=183705
الزيارات: 4644
تعليقان 2

خبراليوم – عبدالله الهلالي – البرك 

تمكنت فرق الأنقاذ بإدارة الدفاع المدني بمحافظة البرك من انتشال جثتين تعود لإمراتين غرقتا بمستنقع في وادي القريزعات ، وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير النقيب محمد بن عبده السيد أن ادارة الدفاع المدني بمحافظة البرك تلقت بلاغاً حضوريا في تمام الساعة (١١:٥٨) اليوم الاثنين الموافق ١٤٤١/١٢/٢٠هـ يفيد عن وجود حالتي غرق بوادي القريزعات بمركز عمق .

وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي والمعدات المساندة لموقع الحادث وبالوصول إتضح بأن الحالة عبارة عن غرق إمراتين داخل مستنقع ناتج عن السيول بوادي القريزعات أثناء قيامهم بالتنزه وقد قامت فرق الإنقاذ المائي بالبحث عنهم في المستنقع وانتشال الجثتين ، نسال الله ان يتغمدهما بواسع رحمته.

وقد طالب أهالي مركز عمق بالتدخل ومعالجة المستنقعات وإزالتها وقدتسببت الأمطار كذلك في انسداد عبارات المياه الواقعة على الطريق الدولي الرابط بين ( جده – جازان ) مما اعاقت حركه المياه المتجهة غرباً لمركز عمق وجدد أهالي المركز بإزالة المخالفات منها قبل أن تحدث كارثة لاقدر الله من ارتداد السيول لمنازلهم .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مع إحترامي للكاتب الذي استخرجها بمساعدة المواطنين وليس الدفاع المدني لحاله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com