فيديو .. هيئة الصحفيين السعوديين تلاحق المسيئين للإعلام

https://www.kabrday.com/?p=184140
الزيارات: 372
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

نشرت قناة الإخبارية  فيديو أكدت من خلاله أن هيئة الصحفيين السعوديين تلاحق المسيئين للإعلام ، وذلك بعدما أنتشر إعلان لإحدى مشاهير السناب شات كان مضمونه بأنها ” الإعلامية الأولى ” بالمملكة على حساب الكثير ممن خاضوا بلاط ” صحابة الجلالة ” عقوداً من الزمن ولم يكونوا ضمن ذلك التصنيف الذي أعتبره الكثير بأنه استخفافا بـ ” الإعلاميين والصحفيين ” .

وقال التقرير أن كوميديا سوداء تفاعل معها الاعلاميون السعوديون متندرين على من استسهل مهنتهم وانتحلها بقصد او بغير قصد ، وعبروا عن رأيهم بأن الإعلام ليس للإستغلال والبيع والشراء وعلى وزارة الاعلام محاسبة المنتحلين للمهنة.

وطالبوا عبر التقرير  بوضع حد بإقحام المشاهر انفسهم في مهنة الاعلام عبر إلصاق اسمائهم بهذه الصفة عند الترويج للإعلان بعمد او بغيره ، مبينين أن المشاهير هم الذين ينحصر اسمائهم في عروض الاعلان والتخفيضات ، حاولوا الالتصاق بالاعلام والتشبث بالمهنة وحصدوا ارقام مشاهدة ومتابعة بعضها ربما كان غير حقيقي.

وزارة الاعلام في وقت سابق قننت هذه المهنة من خلال التقديم لبطاقة الاعلاميين المهنيين التي تضمن التخصص الدقيق للاعلامي وارفاق خبرته الاعلامية للحصول عليها يبدو ان ذلك غير كافي  في نظر البعض .

هيئة الصحفيين السعوديين قررت اتخاذ اجراءات ضد من ينتحل صفة الاعلامي حماية لهذه المهنة وضبطا لممارستها للحفاظ  على مهنة صاحبة الجلالة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com