تقني ” الباحة ” ينهي قبول أكثر من 1470 متدرباً ومتدربة

تقني ” الباحة ” ينهي قبول أكثر من 1470 متدرباً ومتدربة
https://www.kabrday.com/?p=185954
الزيارات: 994
التعليقات: 0

خبراليوم – أحمد الزهراني – الباحة

أنهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة قبول أكثر من 1470 متدربا ومتدربة في مختلف تخصصات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد تدريب السجون التابعة لها، وذلك مع مطلع الفصل التدريبي الأول للعام الحالي.

وأوضح المدير العام للتدريب التقني والمهني بالباحة مرعي بن سعد القرني أن إجمالي المتدربين والمتدربات بلغ أكثر من 3800 بنسبة زيادة عن العام الماضي تقدر ب 14%, مشيراً إلى أن قطاع التدريب التقني والمهني بالمملكة عامة والمنطقة خاصة يشهد إقبالا كبيرا من الخريجين والخريجات من الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة للمعاهد الصناعية الثانوية.

ونوه بأن ما تحقق من مؤشرات متميزة لنتائج القبول لهذا الفصل التدريبي الأول في ظل هذه الظروف الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا وسرعة إيجاد البدائل للتأقلم مع الإجراءات والتنظيمات التي تحد من انتشار الوباء جاء من متابعة وحرص معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، واعتماده للأدلة الاسترشادية وآليات التدريب عن بُعد.

ونوه القرني بدعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة وتوجيهاته الدائمة لكل ما فيه خدمة أبناء منطقة الباحة وبناتها ، مما يذكر أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة أعلنت في وقت مبكر جاهزية المنشآت التدريبية والتزامها بالتدابير الوقائية لخلق بيئة تدريبية آمنة لعودة المتدربين والمتدربات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com