أم القرى تطلق مبادرة ( مفاتيح الخير )

أم القرى تطلق مبادرة ( مفاتيح الخير )
https://www.kabrday.com/?p=186822
الزيارات: 5500
التعليقات: 0

خبراليوم – شريفة الزهراني – الباحة 

في إطار سعيها الحثيث لمواكبة المستجدات المجتمعية ودعم الاحتياجات المتنوعة ، أطلقت جمعية أم القرى الخيرية النسائية مبادرة (مفاتيح الخير) والتي تستهدف توفير أجهزة لوحية لابناء المستفيدات من الاسر الذين ترعاهم الجمعية – وبناء على مطالبة الكثير منهم – حيث لم تتوفر لهم الاجهزة المطلوبة للتعلم عن بعد ؛ و تهدف الجمعية من خلال ذلك دعم مسيرة التعليم للطلبة والطالبات للاسر الاشد احتياجا بمكه المكرمه من خلال توفير ٥٠٠ جهاز لوحي .

كما يأتي ذلك تزامناً مع اطلاق برنامج ( ملتقى مكه الثقافي) تحت شعار ( كيف نكون قدوة في العالم الرقمي؟ ) والذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكه المكرمه سمو الامير خالد الفيصل ؛ ويهدف البرنامج دعم مسيرة التعليم بالمنطقة لتوفير اجهزة ذكية وشرائح إنترنت لذوي الدخل المحدود في مدن وقرى وهجر المنطقة .

وتسعى الجمعية لاشراك المجتمع في الخدمات الاجتماعية لسد حاجة المستفيدين بالمجتمع امتثالاً لقوله عليه الصلاة والسلام ( أَحَبُّ الناسِ إلى اللهِ أنفعُهم للناسِ ، وأَحَبُّ الأعمالِ إلى اللهِ عزَّ وجلَّ سرورٌ تُدخِلُه على مسلمٍ.. ) ولا سيما في مجال التعليم لتنشئة جيل واعي متعلم ومثقف لخدمة دينه ووطنه.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com