أمير ” نجران ” يوجه بتوظيف الشاب ” آل مشرف ” وهذه قصته

أمير ” نجران ” يوجه بتوظيف الشاب ” آل مشرف ” وهذه قصته
https://www.kabrday.com/?p=186932
الزيارات: 354
التعليقات: 0

خبراليوم – مبارك الصيعري – نجران 

بعدما قدم مقاطع فيديو للتعريف بالمواقع الأثرية والتاريخية باللغة الإنجليزية استقبل أمير نجران جلوي جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد الشاب والذي يدعى بـ ” أحمد آل مشرف ” بمكتبه بالإمارة اليوم الخميس مقدماً شكره على ما قام به جهود ذاتيه من أجل التعريف بالمنطقة وتاريخها العريق .

وفي ختام اللقاء وجه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بتشكيل لجنة منبثقة عن مجلس التنمية السياحية لرعاية الشباب الهواة في مجال السياحة والثقافة، وتسمية آل مشرف منسقًا لها، إضافةً إلى تعيينه مسؤولاً عن استقبال الوفود غير العربية ببيت نجران بمهرجان الجنادرية، والترتيب لعمله في متحف نجران عقب افتتاحه.

 الجدير بالذكر أن ” خبراليوم ” كانت قد نشرت خبراً عن ذلك الشاب بعنوان ” سعودي يعرف بالمواقع التاريخية باللهجة البريطانية ” كشفت من خلاله كيف انتشر مقطع فيديو له يُعرف بمعالم منطقته باللغة الإنجليزية ، مما جعله يتقن أنه في مساره الصحيح الذي رسمه لنفسه ، أحمد آل مشرف أوضح أنه أتقن اللغة الإنجليزية بعدما درسها في بريطانيا منذ سن مبكرة أثناء تواجد والده هناك لإكمال مرحلة الدكتوارة منذ عام ٢٠١٦ وحتى عام ٢٠٢٠ .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com