وكيل الإسكان التنموي يزور جمعية أصدقاء القدم الخيرية

وكيل الإسكان التنموي يزور جمعية أصدقاء القدم الخيرية
https://www.kabrday.com/?p=186940
الزيارات: 1262
التعليقات: 0

خبراليوم – الرياض 

استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد أحمد عبد الله مساء أمس في مقر الجمعية بالرياض وكيل وزارة الإسكان للإسكان التنموي المهندس أحمد بن علي القرعاوي والوفد المرافق له خلال زيارته للجمعية .

واطلع وكيل الوزارة والوفد المرافق له على الجهود التي تقدمها الجمعية لمستفيديها وفي مقدمتها خدمات مسار الإسكان الذي يشمل، تملك السكن وتوفير السكن وتأثيث المنازل وترميم المنازل بالإضافة إلى جهود الجمعية في مسارات المساندة والتمكين والصحة والتوعية والتي بلغ مجموع ما قدمته الجمعية منذ تأسيسها أكثر من 8400 خدمة في جميع المسارات، في نهاية الزيارة قدم الكابتن ماجد عبد الله درع تكريمي للمهندس القرعاوي على جهوده المبذولة في خدمة القطاع الثالث.

بدوره قدم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الكابتن ماجد عبد الله شكره للمهندس أحمد القرعاوي على دعمه المستمر وحرصه على مساندة القطاع الثالث في خدمات الإسكان، مؤكداً أن جهود الجمعية وما سبقها تأتي إيماناً من الجمعية ومنسوبيها بأهمية تأمين الحياة الكريمة لأسر لاعبي كرة القدم القدامى التي ستنعكس على استقرارهم, مؤكداً بأن الجمعية تعمل بالشراكة مع منظمات القطاع العام والخاص ومن بينها وزارة الإسكان ممثلة في الإسكان التنموي لخدمة اللاعبين القدامى وأسرهم في تأمين السكن الملائم لهم.

يذكر بأن جمعية أصدقاء سلّمت 65 وحدة سكنية لمستفيديها من اللاعبين القدامى وأسرهم خلال العام الحالي، بالإضافة إلى عددٍ من الخدمات التي تقدمها في مسار الإسكان كتأثيث المنازل وترميمها لمن يملكون منازلهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com