بعد مسيرة 22 عام .. ” الشلهوب ” يودع الملاعب الرياضية

بعد مسيرة 22 عام .. ” الشلهوب ” يودع الملاعب الرياضية
https://www.kabrday.com/?p=186958
الزيارات: 1642
التعليقات: 0

خبراليوم – متابعة 

قرر لاعب المنتخب السعودي وقائد نادي الهلال الدولي محمد الشلهوب اليوم الخميس، إغلاق آخر صفحات مسيرته الكروية ، واعتزال اللعب نهائياً بعد مسيرة دامت 22 عاماً في ملاعب المستديرة ، الشلهوب
البالغ (39 عاماً)، اختار ختام موسم 2019-2020 نقطة لوداع الميادين، بعد موسم تاريخي لفريقه، جمع خلاله لقبي دوري أبطال آسيا، ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك في كأس العالم للأندية.

وأسدل نجم خط الوسط الستار على قصته الكروية، التي دشنها وأنهاها بقميص فريق واحد وهو الهلال، حيث التحق به في عام 1998، ولم يتأخر حينذاك في البروز ولفت الأنظار، رغم معاصرته للاعبين تاريخيين.

وانضم صاحب الإنجازات الضخمة للمنتخب السعودي أول مرة في عام 2000، وعندها شارك مع الأخضر في بطولة أمم آسيا، وساهم في بلوغه نهائي البطولة أمام اليابان عندما فاز الأخير بهدف، وشارك دولياً في المجمل عبر 118 مباراة، مسجلاً خلالها 19 هدفاً.

كما تواجد أيضاً في قائمة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم للمنتخبات 2002 و 2006، ويعد من القلائل الذين انضموا إلى المنتخب في كؤوس العالم، وفرقهم في مونديال الأندية ، وساهم الشهير بالرقم 10 في تتويج الهلال بـ33 بطولة منذ التحاقه به 1998، إذ نجح في كسب الألقاب على الأصعدة المحلية، والقارية، والعربية، كما كان أحد اللاعبين المتوجين بلقب كأس المؤسس عام 2000، مع مساهمته في 4 بطولات آسيوية، آخرها النسخة الماضية التي افتتحها الأزرق بفوز على العين الإماراتي بهدف حمل توقيع الشلهوب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com