بالصور .. أول حضور افتراضي في الملاعب السعودية

بالصور .. أول حضور افتراضي في الملاعب السعودية
https://www.kabrday.com/?p=187128
الزيارات: 514
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – مكة 

نظم مدرج الوحدة التاريخي مبادرة تعد الأولى من نوعها في مدرجات الملاعب السعودية خلال جائحة كورونا ، وقام المدرج بتوزيع ١٠٠ صورة لمشجعي النادي على كراسي مدرجات صالة كرة الطائرة وذلك خلال اللقاء الذي جمع نادي الوحدة والأهلي في نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، بصالة نادي الوحدة عصر اليوم السبت.

وقال عضو مدرج الوحدة التاريخي عبدالرزاق محبوب بأنه تم توزيع ١٠٠ صورة لمشجعي النادي  ، كما قام المدرج بوضع التباعد الإجتماعي كعملية افتراضية للحضىو الجماهيري للملاعب الرياضية ، وأضاف تم كذلك توزيع عدد من الأعلام وشعارات النادي وشعاار كبير في الصالة.

وتابع بقوله  هذه البادرة لأول مرة يتم تنفيذها في المدرجات السعودية وذلك بدعم إدارة النادي مُمثلة في مُشرف اللعبة فيصل قايد وعمل مجموعة مدرج الوحدة التاريخي ، وأكمل قائلاً هدفنا من هذه البادرة إلى الايعاز بأن جمهوور الوحـدة موجود رغم منع الحضور وتقديراً من إدارة النادي لدور الجمهور وكذلك بث روح الحماس في اللاعبين ومؤازرتهم.

على صعيد متصل توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين اليوم فريق الأهلي بكأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق الوحدة بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة ليحقق البطولة الثانية في هذا الموسم بعد تحقيقه لقب الدوري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com