احتراق صهريج وقود وإصابة قائده ببني عيسى القنفذة ( فيديو )

https://www.kabrday.com/?p=187154
الزيارات: 4766
التعليقات: 0

خبراليوم – عوضه المظهري – بني عيسى 

أصيب قائد صهريج بحروق من الدرجة الثانية ظهر اليوم الأحد إثر ارتطامه بأعمدة كهرباء للضغط العالي بالقرب من المدخل الرئيسي لمركز ثلاثاء الخرم ببني عيسى وتحديداً بجوار سوق المواشي والأعلاف  شمال محافظة القنفذة .

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها ” خبر اليوم ” فأن قائد صهريج ” وقود ” أنحرف به ليصطدم بعمود للكهرباء ضغط عالي ويندلع حريق ضخم شكل معه سحابة دخان كبيرة ، وقد أسفر الحادث عن إصابة قائد الصهريج من جنسية أسيوية بحروق وتم نقله بواسطة اشخاص إلى مركز صحي بني عيسي ، ومن ثم نقل عبر سيارات الهلال الأحمر إلى أحد المستشفيات العامة القريبة .

وقد باشر الحادثة أفراد ودوريات من مخفر شرطة مركز ثلاثاء الخرم ببني عيسى كلاً من الرقيب أول متحمي الزبيدي والرقيب صالح زياد ، بمتابعة من رئيس المخفر الرقيب أول موسى الزبيدي ، موقع الحادثة لضبط  حركة السير والحفاظ على سلامات المواطنين وتوجهت أيضاً فرقة للإطفاء من مركز النشيري جنوب المظيلف إلى موقع الحادث ، وتمكنت من إخماد الحريق رغم انتشار ألسنة اللھب التي طالت جميع أجزاء الشاحنه والقضاء على كامل محتوياتها .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com