مغردون يكشفون عدم تسلم جوائزهم من وزارة الرياضة

مغردون يكشفون عدم تسلم جوائزهم من وزارة الرياضة
https://www.kabrday.com/?p=187295
الزيارات: 478
التعليقات: 0

خبراليوم – التحرير 

كشف مغردون عبر معرفاتهم بمنصة التواصل الاجتماعي الأكثر تداولا ” تويتر ” عن عدم استلام جوائزهم من قبل الهيئة العامة للرياضة ، والتي تحولت فيما بعد إلى وزارة الرياضة ، مطالبين بتوضيح رسمي عن مصير تلك الجوائز بعد الوعود التي انتظروها ولكنها تبخرت وتحولت سراباً على حد قولهم .

وقال في البداية المغرد ” الشريحي ” موجهاً نداءه إلى وزارة الرياضة : من مباراة الأهلي والفيصلي الدور الأول في الجوهرة لم أستلم جائزة الجوال ولم يتم التواصل معي من قبل أي مسؤول إلى الآن أتمنى الإفادة !!

ووافقه كلاً من محمد بن إبراهيم وسعيد الأحمري بقولهم : كلنا مثل بعض أنا فزت بالجوال في مباراة #ضمك و #الاتفاق الدور الأول والى الآن لم استلم الجائزة من هو المسؤول عن هذا التأخير !!  أنا من ضمن الفائزين بجوال في مباراة الأهلي وأبها في جدة ولا جاء خبر حتى الآن ، وسننتظر مع المنتظرين حتى نرى وش النهاية ، وسوف نوافيكم بالتفاصيل مستقبلاً .

وتفاعل الكثير من المغردين حول عدم تسليم وزارة الرياضة الجوائز التي وعدوا بها الجماهير التي حضرت لتلك المباريات في الدور الأول من دوري المحترفين ، مشيرين إلى أنهم ظلوا يترقبون ولكن دون جدوى  وقال يحي الحريري يهتمون بالدعاية ويتركون المضمون وأنت يا أخي لسه أول واحد فقد اشتكى كثيرون ، ولكن أن شاء الله يفتكرونك ويعطونك من الإصدارات الجديدة. يمكن كل تأخيره فيها خيره ، وأضاف المغرد أبو تركي بقوله سمعت أكثر من واحد لكن ما صدقت الموضوع بس الآن تأكدت غريبة الموضوع يمر .

وفي تعليق للإعلامي أحمد المصيبيح  مسئول الشئون الإعلامية باللجنة الأولمبية السعودية ” سابقا ” عبر حسابه الرسمي في تويتر قال : والله معاد لي علاقة بالمنظومة الرياضية لكني واثق بتجاوبهم وأنا أخوك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com