شاهد .. معلم يتواصل مع طلابه رغم إصابته بـ ” السرطان “

https://www.kabrday.com/?p=187377
الزيارات: 358
التعليقات: 0

خبراليوم – لؤي حزام – الرياض 

على الرغم من تعرض جسم معلم لجلسات الإشعاعات الكيماوية منذ أربعة أشهر إلا أنه ضرب مثالاً في التفاني ، بعدما تواصل مع طلابه من داخل غرفة التنويم بإحدى المستشفيات في العاصمة الرياض ومن بين الأجهزة الطبية و رائحة المحاليل .

انه المعلم محمد الفيفي والذي قال أقوم بتدريس مادة لغتي الجميلة في مدرسة أبي عمرو الداني الابتدائية في الرياض ، ونظراً لتواجدي في المستشفى منذ أكثر من أربعة أشهر أقوم بتدريس طلابي عبر منصة مدرستي والتواصل معهم  .

وعن إنتشار مقطع فيديو له بشكل واسع في منصات التواصل الاجتماعي أكد أنه طلب من زملائه توثيق أعمالهم وأنا عملت هذا المقطع أسوة بزملائي مع أن الإدارة لم تطلب مني ذلك والله الحمد كسبت من هذا المقطع الدعوات من الجميع.

وأضاف الفيفي أصبت بوعكة صحية في الكلى في شهر رمضان الماضي ، ونقلت على إثرها إلى المستشفى ، وبعد الفحوصات إكتشف الأطباء أن سبب هذه الوعكة مرض خبيث في الغدد الليمفاوية وعلى الفور تم تنويمي في المسشتفى وإلى الآن لا أزال هناك بسبب سرعة انتشار هذا النوع من السرطان.

وتابع بقوله  أتعالج بجرعات كيماوية مكثفة لدحر هذا المرض ولا زال لدي قرابة الشهرين وينتهي علاجي ، وأكمل قائلاً أنا شغوف بمهنتي وأحاول مواكبة الجديد في التعليم والطلاب أصبحوا جزءاً من حياتي اليومية استمتع بتعليمهم وتوجيههم ونحتسب الأجر في كل ما نفعل ، وختم بقوله متسلح ولله الحمد بالصبر والتفاؤل وقبلهما التوكل على الله سبحانه وتعالى أنه الشافي المعافي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com